الكورة فى ملعبك
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

search

07‏/02‏/2010









واصل الأرجنتينى ليويل ميسى مهاجم برشلونة الأسبانى تألقه ونجح فى قيادة فريقه إلى الفوز على خيتافى بهدفين مقابل هدف، فى إطار مباريات الجولة الـ21 من دورى الدرجة الأولى الأسبانى (اللجيا). تقدم ميسى لفريقه فى الدقيقة السادسة من الشوط الأول، بعد أن استلم الكرة خارج منطقة الجزاء، وسدد كرة جميلة بيساره على يمين حارس أشبيلية محرزا الهدف الأول.
وصنع الساحر الأرجنتينى هدف فريقه الثانى بعد أن توغل من منتصف الملعب، ومرر الكرة إلى تشافى هرنانديز الذى انفرد بمرمى خيتافى وسدد الكرة فى الشباك محرزا الهدف الثانى.
وقدم برشلونة أداء جيد، وحقق الفوز بطريقة (السهل الممتنع) فلم يستهلك لاعبوه مجهودهم البدنى، وحققوا الفوز بأقل مجهود.
وامتلك البارسا مجريات اللقاء باستثناء فترات قليلة، وأضاع إبراهيموفيتش وإنيستا أكثر من فرصة كانت كفيلة لتحقيق فوز كبير.
وقبل النهاية بدقيقة يحصل خيتافى على ركلة جزاء بعد أن عرقل ماركيز مهاجم برشلونة ليحصل على الكارت الأحمر الثانى، حيث حصل جيرارد بيكى على كارت أحمر فى الشوط الأول.
بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 55 نقطة محتلا صدارة الدورى الأسبانى، بينما تجمد رصيد خيتافى عند 31 نقطة محتلا المركز السابع.

الكوره فى ملعبك

 


تعريب وتطوير مدونة الاحرار -2009