الكورة فى ملعبك
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

search

07‏/02‏/2010

 

قامت شبكة (Sky Sports) الإنجليزية بإعطاء أحمد حسام (ميدو) مهاجم وست هام درجة (7/10) على أدائه أمام بيرنلى والتى انتهت بهزيمة الأول بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ25 من الدورى الإنجليزى الممتاز.
كما قامت الشبكة الإنجليزية بإعطاء نفس الدرجة لعمرو زكى مهاجم هال سيتى الإنجليزى، بعد المباراة التى لعبها أمام مانشستر سيتى، وانتهت بفوز النمور بهدفين مقابل هدف.
وشارك ميدو فى الشوط الثانى بدلا من المهاجم الجنوب أفريقى بنى مكارثى الذى تعرض لكدمة خلال الشوط الأول من المباراة.
وظهر ميدو بصورة جيدة خلال المباراة، وشارك فى صناعة هدف فريقه الوحيد، بعد أن ارتقى إلى عرضية زميله، وارتطمت الكرة بالحارس، وذهبت إلى زميله إيلان الذى أودع الكرة داخل الشباك.
كما سدد ميدو كرة قوية فى الدقيقة الأخيرة من المباراة ارتدت من القائم.
من جهة أخرى حصل عمرو زكى على (7/10) من نفس الشبكة، بعد أن قدم مباراة جيدة مع نمور هال سيتى.
ولعب عمرو زكى فى الدقيقة 65 من المباراة، وحاول اختراق دفاع مانشستر سيتى، إلا أنه لم يجد المعاونة من زملائه بسبب لجوء الفريق إلى الدفاع.
وحاول زكى اختراق دفاع مانشستر سيتى من الأطراف، إلا أنه فشل بسبب لجوء زملائه إلى الدفاع.

الكوره فى ملعبك

 


تعريب وتطوير مدونة الاحرار -2009