الكورة فى ملعبك
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

search

07‏/02‏/2010



صرح ديفيد جيمس حارس مرمى بورتسموث والمنتخب الأنجليزى بأن دخل ميدو المنخفض مع وست هام قد يؤثر بالسلب على الفريق بالمرحلة المقبلة قائلاً :" ليس معنى أن ميدو قليل الأجر أن هذا سينعكس بالايجاب على الفريق".
ويعلق ديفيد جيمس على انتقال ميدو الى وست هام يونايتد على سبيل الاعارة فى صفقة لن تكلف الهامرز الكثير حيث أبدى اللاعب موافقته قبل التعاقد على الحصول على مبلغ 1000 جنبه أسترلينى فى الاسبوع الواحد وهو أقل راتب للاعب بالدورى الأنجليزى الممتاز.
واضاف حارس البومبى خلال حديثه عن ميدو بالعمود الصحفى الذى يقوم بكتابته بالـ(Observer) :" الحصول على أجر منخفض سيجعل الأمور صعبة داخل غرف خلع الملابس بوست هام، فأنت كمدرب كيف تضع اللاعبين بقائمتك هل تختار اللاعب الذى لا يقوم بتكليف النادى الكثير من المال أم تختار لاعباً آخر".
رد ميدو
من جانبه جاء رد أحمد حسام ميدو على جميع من أنتقدوا انتقاله بمثل هذا الأجر قائلاً :" رفضت الكثير من العروض المحترمة مادياً مقابل تحسين صورتى بالدورى الممتاز".
واضاف مهاجم ميدلزبره المعار الى وست هام حتى نهاية الموسم خلال تصريحاته لصحيفة "ذا نيوز أوف ذا ورلد" الإنجليزية :" كنت أمتلك عرضاً من أندية الدرجة الثانية مقابل 400 ألف جنيه أسترلينى، وكل مايشغلنى الأن هو تصحيح أخطاء الماضى، ولم أعد افكر بالاموال".
جدير بالذكر أن أحمد حسام ظهر للمرة الأولى بقميص وست هام يوم أمس عندما خسر فريقه من بيرنلى بالدورى الأنجليزى الممتاز، ولكن رغم ذلك حصل اللاعب على أعلى تقييم بين لاعبى وست هام من زوار شبكة سكاى سبورت الأنجليزية بعد مشاركته المتميزة مع الهامرز.

الكوره فى ملعبك

 


تعريب وتطوير مدونة الاحرار -2009