الكورة فى ملعبك
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

search

07‏/02‏/2010


أكد محمد ناجى (جدو) مهاجم نادى الاتحاد السكندرى ومنتخب مصر أن نفيه ثم اعترافه فى وسائل الإعلام بالتوقيع لنادى الزمالك "غلطة وندمان عليها"!
وأضاف جدو "لم أكن أرغب فى قتل الفرحة لدى جماهير الاتحاد السكندرى وأهل بلدى عندما قمت بنفى التوقيع، ولكن الإعلام زاد من سخونة الموضوع، فاضطررت إلى ذلك".
وشدد مهاجم الاتحاد السكندرى على أنه باقى مع فريقه، وعلى من يرغب فى شراؤه التفاوض مع نادى الاتحاد.
وأشار جدو إلى أنه يرغب فى الاحتراف الخارجى مؤكدا "طموحى اختلف بعد بطولة أفريقيا، فقبل البطولة كان طموحى الانتقال إلى الأهلى أو الزمالك، بينما بعد البطولة أتمنى خوض تجربة احتراف خارجى".


وعن علاقته بحسام حسن قال "علاقتى معه جيدة للغاية حتى بعد الأحداث الجارية، لأنه متفهم ما حدث"!
واختتم جدو حديثه بأن ما حدث غلطة ولن يكررها مرة أخرى، خاصة وأنه لم يتعود على هذا "الشو" الإعلامى من قبل، وسيستفيد من هذه التجربة فى المستقبل

الكوره فى ملعبك

 


تعريب وتطوير مدونة الاحرار -2009