الكورة فى ملعبك
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

search

12‏/02‏/2010

 

أكدت صحيفة (Daily Mail) الأنجليزية أن أحمد حسام "ميدو" تقدم ببلاغ للشرطة بشأن سحب فتاة أنجليزية "نصابة" لمبلغ 46 ألف جنيه أسترلينى من حسابه بالبنك بطريقة غير شرعية.
وقال الصحيفة أن فتاة تدعى لويس هاريسون قامت بعمل 10 عمليات نصب مؤخراً قامت بسحب مبلغ 46000 استرلينى من حساب مهاجم وست هام يونايتد.
وأضاف التقرير الوارد بالدايلى ميل أن الفتاة قامت باستخدام اموال ميدو فى استضافة زملائها فى رحلة الى دبى، وشراء الملابس باهظة الثمن.
وقام ميدو بدوره بكشف عملية النصب قبل الشرطة الأنجليزية بعدما أكتشف سحب هذا المبلغ من حسابه.
من جانبها أكدت الشرطة أنها ستعيد المبلغ المسروق الى ميدو، كما سيصدر حكماً على النصابة الأنجليزية بعد شهر من الان، وذلك بعد حبسها على ذمة التحقيق.

الكوره فى ملعبك

 


تعريب وتطوير مدونة الاحرار -2009