الكورة فى ملعبك
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

search

16‏/02‏/2010

                                                           



لقلعه الحمراء توصلت إلى اتفاق نهائى مع نادى سبورتنج براجا البرتغالى الذى يلعب له اللاعب الزامبى كالابا للانتقال إلى صفوف الاهلى على سبيل البيع بداية من الموسم المقبل مقابل الحصول على 400 ألف دولار.
وكان الأهلى قد عرض على النادى البرتغالى 300 ألف دولار فى حين تمسك الأخير بالحصول على 400 ألف دورلا مما دفع مسؤولى الاهلى للموافقه.
ويواجه الأهلى حاليا مشكلة واحده هو عدم التوصل لاتفاق مع اللاعب نفسه، حيث دخل فى مفاوضات مع وكيل اعماله لإقناع اللاعب بارتداء قميص الاهلى بداية من الموسم الجديد.
وكان اللاعب قد اتنفق مع مسؤولى نادى الزمالك على الانتقال إلى القلعه البيضاء على سبيل الإعاره حتى نهاية الموسم الجارى ولكنه لم يحضر إلى القاهرة حتى الأن حيث تحدد اكثر من موعد لوصوله ولكنه يتخلف عن الحضور للقاهرة فى كل مره.

الكوره فى ملعبك

 


تعريب وتطوير مدونة الاحرار -2009