الكورة فى ملعبك
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

search

12‏/02‏/2010




أعلن نادى تشيلسى الإنجليزى أن المدافع الدولى أشلى كول الظهير الأيسر للفريق سيغيب لمدة ثلاثة أشهر عن الملاعب بعد إصابته بكسر فى الكاحل للقدم اليسرى.
وكان كول قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام إيفرتون والتى انتهت بخسارة البلوز بهدفين مقابل هدف.
وجاءت هذه الإصابة بمثابة الصدمة لأنشيلوتى المدير الفنى للفريق، خاصة وأنه يعتمد على كول بصفة أساسية فى حملة استعادة لقب الدورى الإنجليزى، بالإضافة إلى منافسات دورى أبطال أوروبا.
وأكدت الصحف الإنجليزية أن الإصابة ستبعد كول عن تشكيل المنتخب الإنجليزى فى نهائيات كأس العالم، ولن يستطيع العودة إلا بعد أول مباراة فى النهائيات.
وشددت الصحف على أن فابيو كابيللو المدير الفنى للمنتخب سيعتمد على واين بريدج لاعب مانشستر سيتى، وهو ما قد يشعل نار الفتنة خلال الأيام المقبلة حول كيفية لعب بريدج بجوار جون تيرى بدع المشكلة التى نشبت مؤخراً بين اللاعبين بسبب خيانة تيرى قائد المنتخب الأنجليزى سابقاً لزميله بريدج.
الطريف أن كول تعرض للإصابة بعد اصطدامه بدونوفان لاعب منتخب أمريكا، والتى ستلعب مع إنجلترا فى نهائيات كأس العالم!

الكوره فى ملعبك

 


تعريب وتطوير مدونة الاحرار -2009