الكورة فى ملعبك
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

search

12‏/02‏/2010



أعلن نادى مانشيستر يونايتد أن الويلزى المتألق رايان جيجز سيتغيب لمدة أربعة اسابيع بعد تعرضه لكسر فى ذراعه الأيمن خلال مباراة المان يو الأخيرة امام استون فيلا بالدورى الأنجليزى الممتاز.
وكان رايان جيجز تعرض لكسر فى يده اليمنى بعد مشادة مع ستيف سيدويل لاعب أستون فيلا.
وجاء على الموقع الرسمى لحامل لقب البريميرليج أن اللاعب خضع لعمل آشعة بعد خروجه متأثراً باصابته فى الدقيقة 74 من مباراة الفريق مع أستون فيلا، أثبتت اصابته بكسر فى الساعد الأيمن.
واشار اليكس فيرجسون المدير الفنى للنادى الأنجليزى أن غياب جيجز سيستمر على مدار الأربعة اسابيع المقبلة وهو ما يشير الى أن عودته للملاعب ستكون من مع مباراة ميلان فى اياب دور الـ16 من دورى ابطال اوروبا.
ويغيب الأسطورة جيجز عن أهم مباريات المان يو هذا الموسم، حيث سيغيب عن 3 مواجهات لمانشيستر فى الدورى كما يتغيب عن مباراة الذهاب بدور الـ16 من دورى ابطال اوروبا والتى ستلعب فى ميلانو الثلاثاء القادم، ومع نهاية الشهر الجارى يلتقى مانشيستر مع أستون فيلا فى نهائى كأس الاتحاد الأنجليزى.
وأضاف فيرجسون فى تصريحاته التى أبرزتها (The Sun) الأنجليزية :" من المنتظر أن يعود جيجز مع مباراة ميلان فى مانشيستر، وسيكون فى كامل لياقته حيث أنه سيتمرن بشكل طبيعى خلال الفترة المقبلة".
جدير بالذكر أن مانشيستر يونايتد يحتل حالياً المركز الثانى بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 57 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر تشيلسى.

الكوره فى ملعبك

 


تعريب وتطوير مدونة الاحرار -2009