الكورة فى ملعبك
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

search

09‏/02‏/2010

 


أكدت تقارير صحفية أن المدافع الجزائرى الدولى مجيد بوقرة وقع تحت أنظار مسؤلى نادى برشلونة الأسبانى بعد المستوى الذى ظهر به مؤخراً مع منتخب بلاده وفريقه الحالى رينجرز الأسكتلندى.
وافاد التقرير الوارد من موقع (Daily Record) الأسكتلندى أن نادى برشلونة مهتم بالتعاقد مع المدافع الجزائرى بوقرة بعد تألقه الواضح مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتى أستضافتها أنجولا، وشهدت احتلال الخضر للمركز الرابع بعد الخسارة امام مصر 0-4 بنصف النهائى و0-1 من نيجيريا فى مباراة تحديد المركز الثالث.
وأكد التقرير ذاته أن أشبيلية يدخل فى منافسة مع البرسا لضم المدافع الجزائرى صاحب الـ27 عاماً.
وكان جوزيب جوارديولا مثله مثل باقى مدربى القارة الأوروبية قد قام بإرسال بعض من مكتشفى النجوم الى أنجولا لخطف توقيع آخر ثمار شجرة أفريقيا.
وتجدر الاشارة إلى أن بوقرة أنتقل عام 2008 من تشارلتون أتليتك إلى رينجرز الأسكتلندى بمقابل مادى وصل لـ2.7 مليون أسترلينى.

الكوره فى ملعبك

 


تعريب وتطوير مدونة الاحرار -2009