الكورة فى ملعبك
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

search

09‏/02‏/2010



أصبحت فرص لحاق الثنائى رونالدينيو وأندرسون لاعبا أيه سي ميلان الايطالى ومانشيستر يونايتد الأنجليزى على الترتيب بركب المنتخب البرازيلى المتوجهة الى جنوب افريقيا الصيف المقبل صعبة بعد الشئ، بعدما قام المدير الفنى دونجا باستبعاد الثنائى من قائمته المواجهة لإيرلندا ودياً فى الثانى من مارس القادم.
يأتى ذلك رغم التألق الواضح لرونالدينيو وعودته بقوة الى فورمة المباريات مع فريقه ايه سي ميلان.
وفضل دونجا ضم بعض الأسماء الشابة بخط وسط البرازيل أمثال خوسيه (فولفسبورج) وفيليب ميلو (يوفينتوس) وراميرس (بنفيكا).
وجاءت قائمة البرازيل لمواجهة ايرلندا على النحو التالى:
حراسة المرمى : خوليو سيزار (أنتر ميلان) .. دونى (روما)
الدفاع : مايكون (أنتر ميلان) .. دانيل ألفيز (برشلونة) .. جلبرتو (كروزيرو) .. مايكل باستوس (ليون) .. جوان (روما) .. لوسيو (أنتر ميلان) .. لويزاو (بنفيكا) .. تياجو سيلفا (أيه سي ميلان)
خط الوسط : جلبرتو سيلفا (باناثينياكوس) .. خوسيه (فولفسبورج) .. فيليب ميلو (يوفينتوس) .. لوكاس ليفا (ليفربول) .. كاكا (ريال مدريد) .. راميرس (بنفيكا) .. ايلانو (جالاطة سراى) .. خوليو باتيستا (روما) .. كيلربسون (فلامنجو)
الهجوم : روبينيو (سانتوس) .. ادريانو (فلامنجو) .. نيلمار (فياريال) .. لويس فابيانو (اشبيلية)
ولم يستبعد دونجا روبينيو على الرغم من انتقاله على سبيل الاعارة من مانشيستر يونايتد الى سانتوس البرازيلى. كما ضم اللاعب الحائز على بطولة كأس العالم كلاعب عام 1994 ادريانو مهاجم أنتر ميلان السابق وفلامنجو الحالى.
جدير بالذكر أن البرازيل ستواجه ايرلندا يوم 2 مارس القادم على ملعب الامارات بالعاصمة الأنجليزية لندن، والتى ستشهد مواجهة أنجلترا لمصر عقب مباراة البرازيل وايرلندا بيوم واحد على ملعب ويمبلى.

الكوره فى ملعبك

 


تعريب وتطوير مدونة الاحرار -2009