الكورة فى ملعبك
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

search

12‏/02‏/2010

 

قداستبعد أحمد السيد مدافع الفريق الأول بالنادى  من قائمة الفريق المشاركه غدا فى مباراة اتحاد الشرطة بسبب الأزمة التى حدثت بينه وبين حسام البدرى أمس فى التدريبات.
وقام حسام البدرى أمس بتعنيف اللاعب خلال التدريبات، مما دفع أحمد السيد للحضور اليوم إلى التدريبات متأخرا، وهذا ما دفع البدرى إلى إستبعاد اللاعب من قائمة الفريق.
وعلمنا أيضا أن الجهاز الفنى والإدارى بصدد توقيع عقوبة على اللاعب بسبب تأخرة اليوم عن التدريبات وعدم احترامه للموعد المحدد من قبل حسام البدرى.
وكان احمد السيد قد اكد فور استبعاده من قائمة الفريق انه مصاب بشد فى العضلة الخلفية، وهو ما لم يحدث بالفعل ولكنه استبعد بسبب الأزمة التى حدثت بينه وبين المدير الفنى.

الكوره فى ملعبك

 


تعريب وتطوير مدونة الاحرار -2009